fbpx
اتصل الآن واتساب

اتفاقية بين نقابة المهندسين الزراعيين وشركة رنوة لحلول التسويق الرقمي

وقعت نقابة المهندسين الزراعيين اتفاقية تعاون للترويج لمعرض بترا للثروة الحيوانية في نسخته الثانية 2024 لتعزيز حضوره الرقمي على الإنترنت من خلال التسويق الإلكتروني والترويج لفعاليات المعرض وبرامجه في الأردن ودول المنطقة وذلك بالتعاون مع شركة رنوة لحلول التسويق الرقمي وجاءت الإتفاقية للإستفادة من خبرتها في التسويق الإلكتروني وتحقيق نتائج مميزة في زيادة الوعي والتعريف بالمعرض.

وتهدف الإتفاقية إلى:

  • تعزيز ظهور العلامة التجارية لمعرض بترا للثروة الحيوانية عن طريق الإستفادة من شركة رنوة لحلول التسويق الرقمي ومن خبرتها في التسويق الرقمي والوصول إلى الشرائح المستهدفة بفعالية.
  • زيادة الوعي بفعاليات معرض بترا للثروة الحيوانية وأهميته لدى الجمهور من الشركات المستهدفة في السوق وجذب انتباه المستهلكين عبر الوسائط الاجتماعية المختلفة مثل الفيسبوك والإنستغرام وتويتر وغيرها.
  • تحسين النتائج والإقبال على المعرض من خلال الحصول على طلبات حجز أكثر عبر الخطط التسويقية المبتكرة والمناسبة للسوق.
  • تبادل المعرفة والخبرات بين الفريقين، مما يسمح بتطوير استراتيجيات أكثر فاعلية ومتقدمة لتسويق المعرض.

تعريف بمعرض بترا للثروة الحيوانية

معرض بترا للثروة الحيوانية هو معرض دولي تم تنظيم دورته الأولى عام 2019 من نقابة المهندسين الزراعيين وبالتعاون مع الجمعية العربية لعلوم الثروة الحيوانية التابعة لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب، بمشاركة جميع قطاعات الثروة الحيوانية والتي تشمل المعدات والآلات والأعلاف والاضافات العلفية, صحة الحيوان, الأدوية واللقاحات البيطرية, السلالات, الأسماك وتغذيتها, وتشارك فيه المئات من افضل العلامات التجارية العالمية والعربية والاردنية، وعشرات الوفود من المؤسسات الدولية وممثلين عن القطاع الخاص والمستثمرين من اكثر من 200 جهة من مختلف دول العالم

وتعد شركة رنوة لحلول التسويق من الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني عبر منصات الوسائط الاجتماعية. تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال التسويق الرقمي وتعاملها مع استراتيجيات وأدوات التسويق المختلفة، مما يجعلها قادرة على تلبية احتياجات عملائها بشكل فعال وفقًا لأحدث الاتجاهات في عالم التسويق الإلكتروني.